يؤمن معهد أستراليا والشرق الأوسط للأعمال والتعليم بأهمية وتأثير التعليم في التواصل بين شعوب العالم. 
فمن خلال التعليم يأتي التفاهم والتعبير وزيادة الفرص والأهم من كل هذا تقدير الأشخاص للآخرين.

ولهذا، يتعاون المعهد مع أكاديمية نيوفيرسيتي، وهي واحدة من أهم الأكاديميات الأوروبية الرائدة في مجال تعليم اللغات والمهارات الحياتية والحرفية، والتي تخصص جزءاً كبيراً من عملها للتركيز على التعليم الإلكتروني للشباب العربي.

نطمح في معهد أستراليا والشرق الأوسط لتعزيز مجتمعات أكثر علماً وتعليماً، وربط طلابنا مع مؤسسات عالمية للحصول على مهارات تساعدهم في تطوير ذاتهم والتقدم نحو فرص توظيف عالمية.

وأكاديمية نيوفيرسيتيلديها شراكات أكاديمية مهمة مع CISCO للشبكات والتي لديها أكاديمية تعليمية تعنى بتطوير مهارات الشبكات والمهارات الشخصية الأخرى لدى الطلاب، كما ولدى الأكاديمية شراكة مع مؤسسة Pearson لتعليم اللغة الإنكليزية إلكترونياً بأحدث الطرق والوسائل المتاحة في العالم. وبالشراكة بين تلك المؤسسات، نقدم لطلابنا أفضل البرامج التعليمية التي تنمي مهاراتهم نحو فرص أوسع ونجاح أكبر.

وبما أن العالم أصبح بلا حدود الأن من خلال تقنيات المعلومات، وزيادة الطلب على اللغة الإنكليزية لتكون اللغة الأهم في مجال الأعمال في العالم، لا يوجد فرصة أفضل من تطوير المهارات المعرفية والحرفية وتحسين لغتك الإنكليزية لمستوى الاحترافية من خلال دوراتنا التي نأمل أن تلقى اهتمامك وتأخذ بيدك نحو فرص العمل والنجاح التي تصبو إليها. 

هدفنا وصلك مع المؤسسات التعليمية العالمية وتقديم أفضل البرامج التي تنمي طموحك وتساعدك على تطوير ذاتك ومستقبلك.